Sunday, March 8, 2015

منحة لسيدات مصر للحصول على ماجستير إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية

تقدم مبادرة التعليم العالى بين الولايات المتحدة ومصر منحة دراسة ماجستير إدارة الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية للمرأة . المنحة تشمل مصاريف الجامعة والإقامة لدراسة درجة الماجستير فى إدارة الأعمال بتخصصاتها المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتستهدف المنحة دعم الإناث اللاتي يتمتعن بتفوق أكاديمي ونشاط مجتمعي وشخصية متميزة ورغبة في التخصص بإدارة الأعمال من محدودات الدخل لبناء/دعم مستقبل وظيفي في هذا المجال في مصر. وهي فرصة مميزة للنساء لصقل مهاراتهن بدراسة إدارة الأعمال في الجامعات الأمريكية المعروفة بريادتها ومستواها الأكاديمي المرتفع مما يؤهلهن لتولي الوظائف القيادية ومن ثم آداء دوراً رئيسياً فى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر وتحسين خيارات الوظائف أمامهن.
معايير التقدم للمنحة تشمل:
الجنسية المصرية
الحصول على مؤهل عالي من جامعة حكومية بتقدير تراكمي جيد على االأقل
ثانوية عامة من مدارس حكومية أو تجريبية أو أزهرية أو تابعة لجمعية خيرية (لا تقبل خريجات المدارس أو الجامعات الخاصة)
المشاركة الفعالة في أنشطة مجتمعية وتطوعية.
وضوح الحاجة المالية للمتقدمة للمنحة الدراسية.
الإلمام باللغة اإلنجليزية بمستوى لا يقل عن المتوسط (تقديم نتيجة سارية الختبار TOEFL ITP الا تقل عن 450 أو 39 الختبار IBT TOEFL أو IELTS بدرجة ال تقل عن 4.0 تم الحصول عليها بعد مارس 2013)
رغبة في التخصص في ادارة األعمال وبناء مستقبل وظيفي في هذا المجال في مصر.

المنحة شخصية للمتقدمة فقط وال تغطي أي مصاريف سفر أو إقامة ألي من أفراد األسرة للواليات المتحدة األمريكية وال تشجع ذويها على اللحاق بها بعد السفر.

4 comments:

Unknown said...

التسويق الالكترونى والمتكامل هو نقطة البداية لإشهار اى سعلة او منتج و اشهار المواقع والوصول به الى اكبر قدر من العملاء والزبائن وتحقي رغباتهم والتفوق على منافسيهم وتحقيق افضل رواتب النجاح ...... فلا تبخل على نفسك بهذة التجربة الرائعة فى مجال عملك ايا كان المجال لا تتردد كل ما يمكنك فعلة ارسل لنا موقعك الالكترونى ندرسة دراسة جيدة لاننا نقدم خدمة تحليل المواقع ونقدم لك افضل الحلول التسويقية والخدمية لتصل الى عملائك المستهدفين نقدم وسائل تسويقية هادفة تصل بموقعك للوصول الى الصفحات الاولى بمحركات البحث تجدوا لدينا كافة خدمات التسويق المتكاملة , التسويق الكترونى, وساطة تجارية , تصميم وتطوير المواقع, اشهار المواقع
مع تحيات شركة ويبكس لخدمات التسويق المتكاملة http://www.whipixemarketing.com » 00201000250135

mostafashaban said...

شركة تنظيف منازل بالجبيل
يوجد العديد من شركات التنظيف المختلفة في الجبيل ولكننا نعد من أقوى الشركات الرائدة في مجالات التنظيف المختلفة بالمنازل حيث تشمل شركة تنظيف منازل بالجبيل على أقوى وسائل النظافة المختلفة وأحدث المعدات والتقينيات الحديثة وأجود انواع المساحيق والصابون والمنظفات الخاصة بالتنظيف في منازل وفلل وقصور ومكاتب وشركات ومؤسسات الجبيل بالجودة العالية وبأقل سعر ممكن.
شركة تنظيف منازل بالجبيل
قم باختيار الشركة المناسبة لنظافة منزلك وأنتبه من الشركات الأخرى التي تستخدم الوسائل التقليدية في تنظيف البلاط والسيراميك والأرضيات بالإضافة إلى إنها تستخدم مساحيق غير فعالة في التخلص من البقع الصعبة والتي لا جدوى منها وبالتالي فأنها تعطيك نتائج غير راضية لك ، ولكن عند إختيارك إلى شركة نظافة بالجبيل فإنها تعطي لك نتائج باهرة في النظافة حيث إنها تستخدم أقوى المعدات والاجهزة الحديثة في نظافة المنازل وتقوم على تنظيف الكنب والأرضيات وجلي البلاط وتلميع السيراميك بالإضافة إلى تنظيف السجاد والموكيت والستائر وكافة أثاث المنزل المختلفة.
مميزات شركة شركة تنظيف بالجبيل
تقوم على عمليات التنظيف من خلال إعتمادها على أمهر العمالة المدربة وعلى أيدي محترفين في مجالات النظافة المختلفة كما إنها تعتمد على المتخصصين في التنظيف الشامل بالجودة العالية حيث إنهم لديهم القدرة على كيفية إستخدام الأجهزة والماكينات الخاصة بالنظافة بالإضافة إلى تعليمهم لأستخدام أجهزة الشفط والغسيل للمجالس وأجهزة البخار التي تعمل على تنظيف الموكيت والسجاد أي أن الشركة تشمل على كافة المعدات اللازمة في النظافة مع توفير العمالة المدربة على أعلى مستوى.
https://forsan-dmm.com/cleaning-company-in-jubail/
لمزيد من خدماتنا
شركة نظافة بالخبر

wasssell said...


تقدم لكم شركة موفرز لخدمات شحن ونقل وتخزين العفش بالمنطقة الشرقية خدماتها لنقل العفش بافضل الاسعار والاساليب الحديثة للمحافظة على سلامة المنقولات وبادي عمالة فنية مدربة على نقل وفك وتركيب جميع انواع العفش بالضمان شركة نقل عفش بالدمام نقل عفش بالدمام مع الفك والتغلفي والتركيب شركة نقل عفش بالجبيل شركة موفرز لنقل العفش بالجبيل وتخزينة باحدث الاساليب المتوفرة في مجال نقل العفش شركة نقل عفش بالقطيف بوجود أكثر من طريق للتغليف والتي يمكن للعميل الاختيار من بينهم الطريقة التي يفضلها شركة نقل عفش بالاحساء تعد عملية نقل العفش منن العمليات المرهقة التي يجب عليك الاستعانة بفريق عمل متخصص في عملية نقل العفش لما يتوافر لديهم من أمكانيات

Eman sherkawy said...

نقل اثاث بجازان
شركة نقل اثاث برابغ
شركة نقل عفش بشرورة
شركة نقل اثاث بعسفان
شركة نقل اثاث بتبوك
شركة نقل عفش بالخبر
شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل عفش بالقطيف