Sunday, March 8, 2015

منحة لسيدات مصر للحصول على ماجستير إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية

تقدم مبادرة التعليم العالى بين الولايات المتحدة ومصر منحة دراسة ماجستير إدارة الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية للمرأة . المنحة تشمل مصاريف الجامعة والإقامة لدراسة درجة الماجستير فى إدارة الأعمال بتخصصاتها المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتستهدف المنحة دعم الإناث اللاتي يتمتعن بتفوق أكاديمي ونشاط مجتمعي وشخصية متميزة ورغبة في التخصص بإدارة الأعمال من محدودات الدخل لبناء/دعم مستقبل وظيفي في هذا المجال في مصر. وهي فرصة مميزة للنساء لصقل مهاراتهن بدراسة إدارة الأعمال في الجامعات الأمريكية المعروفة بريادتها ومستواها الأكاديمي المرتفع مما يؤهلهن لتولي الوظائف القيادية ومن ثم آداء دوراً رئيسياً فى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر وتحسين خيارات الوظائف أمامهن.
معايير التقدم للمنحة تشمل:
الجنسية المصرية
الحصول على مؤهل عالي من جامعة حكومية بتقدير تراكمي جيد على االأقل
ثانوية عامة من مدارس حكومية أو تجريبية أو أزهرية أو تابعة لجمعية خيرية (لا تقبل خريجات المدارس أو الجامعات الخاصة)
المشاركة الفعالة في أنشطة مجتمعية وتطوعية.
وضوح الحاجة المالية للمتقدمة للمنحة الدراسية.
الإلمام باللغة اإلنجليزية بمستوى لا يقل عن المتوسط (تقديم نتيجة سارية الختبار TOEFL ITP الا تقل عن 450 أو 39 الختبار IBT TOEFL أو IELTS بدرجة ال تقل عن 4.0 تم الحصول عليها بعد مارس 2013)
رغبة في التخصص في ادارة األعمال وبناء مستقبل وظيفي في هذا المجال في مصر.

المنحة شخصية للمتقدمة فقط وال تغطي أي مصاريف سفر أو إقامة ألي من أفراد األسرة للواليات المتحدة األمريكية وال تشجع ذويها على اللحاق بها بعد السفر.

1 comment:

Whipix Forward said...

التسويق الالكترونى والمتكامل هو نقطة البداية لإشهار اى سعلة او منتج و اشهار المواقع والوصول به الى اكبر قدر من العملاء والزبائن وتحقي رغباتهم والتفوق على منافسيهم وتحقيق افضل رواتب النجاح ...... فلا تبخل على نفسك بهذة التجربة الرائعة فى مجال عملك ايا كان المجال لا تتردد كل ما يمكنك فعلة ارسل لنا موقعك الالكترونى ندرسة دراسة جيدة لاننا نقدم خدمة تحليل المواقع ونقدم لك افضل الحلول التسويقية والخدمية لتصل الى عملائك المستهدفين نقدم وسائل تسويقية هادفة تصل بموقعك للوصول الى الصفحات الاولى بمحركات البحث تجدوا لدينا كافة خدمات التسويق المتكاملة , التسويق الكترونى, وساطة تجارية , تصميم وتطوير المواقع, اشهار المواقع
مع تحيات شركة ويبكس لخدمات التسويق المتكاملة http://www.whipixemarketing.com » 00201000250135