Monday, March 30, 2015

إلى كل ميت كاره للرقص واللى بيرقصوا

طيب اللى ناوى يضحك على البنات اللى رقصت فى الإحتفالية الهندية مايعرفنيش لإن أنا شخصياً ممكن أبقى هناك
يا أحقر خلق الله
يا أفقر خلق الله
يا اللى لا تعرفوا معنى الفرحة ولا شكل الإنبساط
ياللى ضحكتوا على نفسكوا من زمان إن البؤس اللى انتوا عايشين فيه ده معناه إنكوا ناس عظيمة بقى وعميقة وبتفكر وبالتالى اكتئبتوا وانتوا تعساء من جوا قلوبكم وارواحكم وعمركوا مافهمتوا ولا هتفهموا يعنى إيه حياة
مش عايزة أعرف ولا واحد فيكم ولا أشوفه
ومش عايزة الهبو الإسود اللى بيطلع من أرواحكم يطلع فى الهوا اللى بتنفسه
يا معفنين الروح قبل الجسد
يا معجزين من جوا مهما كان عدد سنين عمركم صغير
يا عجزة
يا تنابلة
يا فشلة

9 comments:

Unknown said...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

Eman sherkawy said...

نقل اثاث بجازان
شركة نقل اثاث برابغ
شركة نقل عفش بشرورة
شركة نقل اثاث بعسفان
شركة نقل اثاث بتبوك
شركة نقل عفش بالخبر
شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل عفش بالقطيف

ahmed said...

إليك أهم الحالات التي يكون فيها طاقم التنظيف هو الحل الأفضل بالنسبة لك.
1. التجديد
هل قررت تغيير ديكور مساحتك؟ بالتأكيد التجديد هو عمل يسبب الانزعاج في جميع أنحاء المنزل. لذلك فمن المنطقي أن مساحتك ليست في أفضل حالة بعد الانتهاء من هذا العمل. يمكن لطاقم التنظيف في هذه الحالة تولي كل ما تحتاجه مساحتك لتكون "وكأنها جديدة".
2. تتحرك
من خلال تعيين طاقم تنظيف ، ستبدو عملية النقل بالتأكيد أسهل بالنسبة لك. من المكان الذي يجب أن تنظف فيه مساحتك ، ستتخلص من الوزن المحدد ، مع العلم أن المتخصصين قد تولى المهمة المحددة.
3. هدم / إصلاح الفضاء
إذا كنت قد أجريت إصلاحات في منزلك ، فستعرف أن التنظيف بعد الانتهاء منها ضروري. مع خدمات طاقم التنظيف ، تأكد من تنظيف أي أثر للغبار.
4. تنظيف البقع
إذا كانت جدران منزلك أو أثاثك بها مطبوعات لا يمكن إزالتها ، فإن ورشة التنظيف هي الحل الذي تبحث عنه. باستخدام الأدوات اللازمة ، يمكنه بسهولة وبسرعة إزالة البقع التي تزعجك.
5. إزالة الروائح من الفضاء
بمساعدة طاقم التنظيف وامتلاكه المعدات المناسبة ، ستختفي الروائح بالتأكيد. بهذه الطريقة ستعمل مساحتك بكامل طاقتها.
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف

البيت said...

في حالة التطهير يتم القضاء على الطفيليات والآفات وبيضها ويرقاتها مثل الذباب والبعوض والبق والصراصير والصراصير الألمانية والبراغيث. يتم التطهير بشكل احترافي من قبل شركات متخصصة في تنظيف المنازل من الحشرات.
عادة ما يستخدمون المستحضرات الكيميائية (المبيدات الحشرية) ، والتدابير الفيزيائية (على شكل هواء ساخن أو الأشعة فوق البنفسجية) ، والفخاخ الميكانيكية ، وحتى الأساليب البيولوجية (محاربة نوع مع نوع آخر ، مفترسة له). اعتمادًا على شدة مشكلة الآفة ، يتم استخدام العديد من العلاجات.
التطهير
التطهير هو مجرد تطهير لقتل البكتيريا والفيروسات . عادة ما يتم تطهير العناصر والأسطح المختلفة ، من أسطح العمل والأرضيات ومقابض الأبواب إلى المفاتيح والأزرار. يعتمد تأثير التطهير بشكل أساسي على الكائنات الحية الدقيقة التي نريد التخلص منها والمطهر المستخدم والظروف البيئية.
تتيح المطهرات المتوفرة في السوق إمكانية التعقيم الذاتي للأسطح المختلفة في المنزل ، ولكن هناك أيضًا شركات متخصصة في هذا النوع من الخدمات ، باستخدام طرق مختلفة.
للتطهير ، يستخدمون البخار والأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية (الكحول والألدهيدات ومركبات الفضة والأوزون وغيرها). من المفترض أنه كلما طال تلامس المطهر وعمله على سطح معين ، كلما كان تأثيره أكثر فعالية لأنه يقتل المزيد من البكتيريا.
لا يرتبط تنظيف المنزل بالمتعة ، بل بالمسؤولية اليومية لسكان الشقة. غسل الأرضيات ، والنوافذ ، وتنظيف السجاد ، وإزالة الغبار ، والعناية بالنظافة الصحية للمطبخ والحمام من الأعمال الأساسية التي يجب القيام بها بانتظام. ومع ذلك ، هناك أشخاص اكتشفوا أن شركة تنظيف الاحساء ​محترفة ستتولى هذه المسؤوليات. المنزل الذي تنظفه الشركة رائحته منعشة ويثير الإعجاب بمظهره بسعر منخفض. لذلك يجدر التفكير عند الاستعانة بمصادر خارجية لتنظيف المنزل.
خدمات التنظيف - ماذا تتوقع من شركة تنظيف؟
الضيق المستمر للوقت وساعات العمل الطويلة والتعب والأنشطة اللاصفية والطبخ واللعب مع الأطفال - هذه هي الواجبات اليومية التي غالبًا ما تعني عدم وجود وقت للتنظيف. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تفويض بعض أنشطة التنظيف على الأقل للمتخصصين. ستقوم شركة تنظيف محترفة بإرسال موظف ذي خبرة إلى العنوان المقدم ، والذي يقوم بتنظيف النوافذ ، ومسح الغبار ، وغسل الأرضيات ، وغسل السجاد والسجاد ، وتنظيف المطبخ أو الحمام ، كما يتوفر به معدات ومنظفات عالية الجودة . يمكنه القيام بذلك عندما لا تكون الأسرة في المنزل أو عندما يكون هناك شخص ما في المنزل.
يجب طلب عمليات التنظيف بشكل منتظم ، على سبيل المثال مرة أو مرتين في الأسبوع ، حسب احتياجاتك. يمكنك أيضًا أن تقرر القيام بذلك قبل الإجازات المهمة ، أو زيارة العائلة والأصدقاء ، في موقف لا يوجد فيه ، بشكل استثنائي ، وقت للتنظيف أو يكون هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. يجب أن تكون الشركة التي تقدم خدمات التنظيف مرنة وأن تتكيف مع توقعات واحتياجات كل عميل.
خدمات شركه تنظيف بالاحساء
​متخصصة
كما تقدم شركة التنظيف المساعدة للعملاء في حالات خاصة. يعتبر تنظيف النوافذ العالية أمرًا ضروريًا في المباني الشاهقة والمكاتب والشقق الشاهقة. في المقابل ، يمكن لسكان المنازل ذات الأسرة الواحدة والمتعددة أن يحصلوا على جز العشب ، والصيانة الخضراء ، وإزالة الثلوج من الساحات ، والممرات ، والأرصفة ، وغسيل الواجهات. في المنازل التي يكون فيها الجدار أو الأرضية مصنوعًا من الحجر ، يمكن أن تكون خدمة تلميع وتبلور الرخام مفيدة. يمكن أن تكون شركة التنظيف مفيدة جدًا في حالة التجديد . إذا كانت الجدران مزورة في المنزل ، يتم استبدال النوافذ ، وقد تكون الفوضى بعد التجديد كبيرة على السكان. خدمة التنظيف بعد التجديد هي استعادة شاملة وسريعة للداخل إلى حالة ممتازة.

ahmed said...

بالإضافة إلى التنظيف المنتظم ، من المهم جدًا تحضير المكيف بشكل صحيح للاستخدام النشط. يعتبر الصيف هو الموسم التقليدي للأنظمة المشتركة ، ولكن بعض الطرز تستخدم أيضًا لتدفئة الغرف في الشتاء.
يوصى بالقيام بما يلي في منتصف الربيع أو أوائل الصيف (حسب المنطقة):
تنظيف المبادل الحراري في الوحدة الخارجية ؛
تحقق من العمل في جميع المواقف ؛
استبدل مرشح الهواء إذا لزم الأمر.
إذا لم يكن التكييف مزودًا بوحدة على مدار العام ، يتم استخدامه للتدفئة عند درجات حرارة تصل إلى 30 درجة تحت الصفر. في أواخر الخريف أو الشتاء ، يجب فحص جميع أجزاء الوحدة. يمكن تجهيز الوحدة الخارجية بسخان للضاغط ونظام صرف "دافئ".
توفر مكيفات الهواء مناخًا داخليًا عاديًا. سيؤدي استخدام المرطبات بالتوازي مع نظام المشاركة إلى زيادة كفاءة هذا الأخير بشكل كبير.
من أجل تحسين جودة العمل وإطالة عمره التشغيلي ، من الضروري إجراء فحص وقائي مرة واحدة على الأقل وتنظيف الأجزاء الملوثة أو التالفة إذا لزم الأمر. يمكنك القيام بذلك بنفسك ، لكن هذا لا يستبعد الحاجة إلى خدمة احترافية. تفقد جميع مكيفات الهواء ما لا يقل عن 5٪ من سائل التبريد سنويًا ، ويؤثر نقصها على عمل النظام المناخي بأكمله.

صيانة مكيفات بجدة
تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

البيت said...

كيف تؤثر النظافة على حياتنا اليومية
النظافة هي في الواقع بطاقة أعمالنا ، ويمكن أن تخلق انطباعًا إيجابيًا أو سلبيًا علينا. سواء كنا نستضيف الأصدقاء أو العائلة في المنزل ، وسواء كنا نستقبل العملاء في المكتب أو المرضى في العيادة - سيلاحظ معظم الضيوف على الفور مستوى النظافة في المكان. يمكنك أن تتخيل نفسك تدخل مساحة قذرة أو متربة ، وتحاول التفكير في كيفية تأثيرها على انطباعك عن نفس المكان ونفس العمل والشخص الذي دعاك هناك.
الحفاظ على نظافته سيجعل ضيوفك وعملائك يشعرون بالرضا ، وسيترك انطباعًا إيجابيًا عليهم!
لا يعلم الجميع ، لكن النظافة الجسدية تؤثر أيضًا على النظافة العقلية! عندما نجلس في غرفة نظيفة ومرتبة ، تزداد قدرتنا على التركيز وأداء المهام بشكل مريح وفعال. سواء كنا نتحدث عن العمل المكتبي أو العمل في المنزل أو الدراسة أو حتى الاهتمام بالترتيبات الشخصية - يمكننا رفع مستوى حيويتنا إذا حافظنا على نظافتها!
شركة تنظيف منازل
شركة تنظيف منازل بالخبر

ahmed said...

وصفة طبيعية لتنظيف الدش
لتنظيف الدش وحوض الاستحمام بشكل فعال ، قم بإجراء هذا التحضير:
100 جرام صودا الخبز
2-3 ملاعق صغيرة من الصابون الأسود أو العضوي أو الطبيعي 100٪
1-2 ملعقة كبيرة خل أبيض للحصول على عجينة كريمية
10 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري
اسكبي كل شيء في وعاء زجاجي صغير واسع وعميق بما يكفي لوضع إسفنجة بداخله.
شركة تنظيف منازل بحائل

ahmed said...

برتقالي جديد ونظيف ، هو مرشح منطقي آخر للمساحات الصغيرة. هذا اللون الدافئ يشعر بالود والحميمية ، مما يجعله مناسبًا تمامًا لمدخل أو غرفة طينية حيث يجتمع الضيوف.
لإضافة الاتساع للغرف الصغيرة
قم بطلاء الجدران والأسقف بنفس اللون ؛ فهي تسمح لعينك بالتنقل في أرجاء الغرفة دون توقف وتجعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر". فكر في النسب أيضًا: "في أي وقت تكون الغرفة أعلى من عرضها ، فإن الخيار الجيد هو طلاء السقف بنفس لون الجدران" ، إنه يجعل الغرفة تبدو متناسقة بشكل أفضل ، لكنها مريحة." حتى مع وجود سقف أبيض ، يمكنك إنشاء تدفق مستمر من خلال طلاء الألواح وتقليم نفس لون الجدران.
مقاول دهانات بالرياض

ahmed said...

إذا كنت بحاجة إلى صيانة مكيفك مرتين في السنة أو أكثر ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه على وشك تسليمك أوراق الاستقالة. تمامًا مثل أجسامنا البشرية ، عندما يبدأ أحد أجزاء مكيف الهواء في الانهيار ، فإن الأجزاء الأخرى لن تعمل بشكل صحيح أيضًا. الإصلاحات المتكررة تعني أنك تقوم بإخماد حرائق صغيرة ، ولكن سرعان ما ستفوق تكلفة هذه الإصلاحات تكلفة النظام الجديد ، وكلما استبدلت النظام في وقت أسرع ، كلما تمكنت من البدء في وضع كل هذه الأموال. الإنفاق على الإصلاحات في البنك.
شركات تنظيف المكيفات بالخبر